الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

هل تعلم ان طول أصابعكِ يحدد شخصيتكِ!






كلّ ما عليكِ فعله هو رفع يدكِ اليسرى والنظر إلى أصابعكِ الثلاث: السبابة، الوسطى والبنصر، وملاحظة طول كلّ منها، ثمّ مقارنة نمطها مع الصورة التالية، وإختيار الفئة التي تنتمين إليها:

- أصحاب الفئة 1: شخصية ساحرة ولكن براغماتيكيّة! الأشخاص الذي يمتلكون إصبع سبابة أطول من البنصر إجمالاً ما يتمتعون بكاريزما قوية تجعلهم لا يقاومون ومحبوبون من قبل كلّ من حولهم. إجمالاً ما يستطيع هؤلاء الأشخاص إنقاذ أنفسهم من أي مأزق بواسطة الكلام المناسب. يعرفون حلّ المشاكل ودائماً ما يلعبون دور المصلح في فضّ النزاعات.

- أصحاب الفئة 2: الأشخاص الذين يمتلكون إصبع سبابة أطول من البنصر يتمتّعون إجمالاً بثقة عالية بالنفس، وجدارة كبيرة تخوّلهم إنجاز كلّ ما يخطّطون لفعله. يحبّون الوحدة في شكل كبير، ويجدون سهولة أكبر في العمل وتحقيق مرادهم، ولكن ذلك لا يجعل منهم أشخاصاً منعزلين. يركّزون على أهدافهم في شكل كبير ويقدّرون ما يمتلكونه، إلا أنّهم دائماً ما يطمحون للمزيد!

- أصحاب الفئة 3: يتميز الأشخاص الذين يمتلكون إصبع السبابة والبنصر بالطول نفسه بحبّ السلام والسعي الدائم لتفادي المشاكل والنزاعات مع الآخرين. إنّهم منظمون في شكل كبير، وينسجمون إجمالاً مع الجميع مهما إختلفت شخصيتهم. أوفياء إلى أبعد الحدود في علاقاتهم العاطفيّة والشخصيّة، ويهتمّون بالشريك بكل حنان ولطف. ولكن تحت هذا المظهر المسالم، قد تظهر عصبية مفرطة في حال تمّ إستفزازهم أو الضغط عليهم في شكل كبير.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق