الأحد، 15 ديسمبر 2013

كيف تعرف أن فتاة أحلامك تحبك من خلال لغة الجسد ...؟؟؟



كيف تعرف أن هذه الفتاة سعيدة بوجودك وكيف تعرف أنها تحبك ؟

1- العين - أحد أكثر العلامات دقة عندما تنظر الفتاة في وجه فارس أحلامها فتتسع حدقتا عينيها بغير إرادتها حيث تعمل عضلات لا إرادية بجانب عينيها فيحدث اتساع  واضح لحدقة العين... مما يعطيها بريقاً ولمعاناً واضحاً بأنها تهوى هذا الشخص... وهي علامة قوية تؤيد من يحب صدقاً وتكذب من يدعي عليك كذباً .

2- استمع إلي نبرة صوتها: يجب أن يكون تردد صوتها أقل حدة من صوتها الطبيعي....وستفاجأ بأنها تحاول الوصول إلى شعرها وتحريك بعض  خصلاته أو تعديل ملابسها .  

3- هذه الفتاة ستكون أكثر قابلية على الضحك على نكتك حتى ولو كانت سخيفة وغير مضحكة .  

4- ابحث عن الابتسامة عندما تتحدث إليها وقد تلاحظ اختفاء هذه الإبتسامة بحدة لشعورها بالخجل ستلاحظ أن فتاة أحلامك تنظر إليك محدقة لفترة طويلة وأن تسحب نظرها سريعاً في اللحظة التي تلتقي عيناك في عيناها فلديها الكثير من الأسرار التي لا تحب ان تعرفها عنها . 

5- لغة الجسد :- يمكن معرفة الكثير عن الفتاة إذا لاحظت لغة جسدها  والتي تتحرك بطرق لا إرادية على سبيل المثال إذا كانت الفتاه تقف وجذع جسدها أمامك مباشرة بثقة وفخر بطريقة متفتحة أما إذا كانت تضم يديها فذلك يعني أنها متوترة وربما خجولة من التحدث إليك .

6- انظر إلى شفتيها إذا تمكنت من ملاحظة ارتجافة سريعة وخفيفة للغاية فتأكد أنها تحبك  بالإضافة أنك إذا لاحظت قيامها بلمس شفتاها أو العض عليهم فهي تهتم بك كثيراً .

هذه العلامات التي لا تستطيع فتاة إخفاءها...عليك عزيزي الرجل بملاحظتها جيداً لتتمكن من معرفة إذا كانت تحبك أم لا  .. وإذا لم تجد أي من هذه العلامات عليها فلا ترتبط بها  ..



هناك 3 تعليقات:

  1. ماذا لو عرفت أنها تحبك و رئيتها مع صديق لك

    ردحذف
  2. ماذا لو عرفت أنها تحبك و رئيتها مع صديق لك

    ردحذف
    الردود
    1. قبل اتخاذ قرار تندم عليه روح اسالها عن سبب وجودها مع صديقك طالما انك تعرف حبها لك من الممكن ان تكون مظلومه وبعد معرفه السبب منها خذ قرار مناشب وقتها لاتندم اتمني لك التوفيق

      حذف