الأحد، 8 فبراير 2015

خمس طرق لقراءة جسد زوجتك







تعتبر قدرة الزوج على قراءة جسد زوجته من أهم المهارات التي يجب شحذها، خاصة ان كانت الزوجة من النوع الخجول غير القادر على البوح بمشاعره. يعرض علينا شادي كرز مجموعة من خمس إشارات يرسلها جسد المرأة ويمكن قراءتها لمعرفة ما يدور في ذهنها.


توسع بؤبؤ العين

يتوسع بؤبؤ عين المرأة عندما تشعر المرأة بانجذاب تجاه الرجل، وليس بالضروري أن يكون هذا  الانجذاب جنسي. يرسل الدماغ عند الإثارة إشارة لقزحية العين لتتوسع وتدخل المزيد من الضوء، ويعود السبب في هذا إلى حاجة الدماغ إلى مزيد من الإثارة الناتجة عن هذا الانجذاب.

زيادة تطرف العين

إذا لاحظت زيادة عدد مرات تطرف العين عند زوجتك فهذا أحد أعراض حبوب منع الحمل، فكيف تتعامل مع هذا الموضوع؟ تشير الدراسات إلى أن تغير الهرمونات في جسم المرأة الناتج عن حبوب منع الحمل يجعلها أكثر إنجذابا للرجل القوي، لذلك، عليك أن ترفع من ثقتك بنفسك، وكن هذا الرجل القوي الذي تحتاجه زوجتك.

 قضم الأظافر

يعتبر قضم الأظافر من أكبر العلامات على التوتر أو الإحباط. فإن لاحظت قضم زوجتك لأظافرها عليك أن تقوم بتهدئتها عن طريق الإمساك بيدها بحب وقوة، وستلاحظ بعدها زوال التوتر تدريجيا.

اليد الباردة

تكون يدي المرأة في العادة أكثر برودة من يدي الرجل بثلاث درجات تقريبا، لكن من الممكن أن تكون أكثر برودة في حالة التوتر. إن لاحظت هذا، لا تحاول تدفئتهما، بل حاول تدفئة جسدها من خلال حضنها حول الخصر.

التنفس

تكون عملية التنفس عن الإنسان هادئة عند الاسترخاء. فإن أردت معرفة ما إن كانت زوجتك متوترة أم لا عليك مراقبة تنفسها، فإن كانت متوترة تضيق عندها عملية التنفس، مما يؤدي إلى ارتفاع  مستوى تقلص العضلات. إما إن كانت مسترخية، فستكون عملية التنفس عندها أكثر سلاسة وعمقا.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق