السبت، 7 فبراير 2015

بإمكانك معرفة شخصيتك من خلال مشاهدتك للتلفاز ؟؟؟؟؟






1-   إن كنت تقومين بأعمال أخرى أثناء مشاهدتك للتلفاز:
إن كنت تقرئين الكتب أو تتصفحين المجلات أثناء مشاهدتك للتلفاز، أو تنشغلين بمزاولة أحد الأعمال المنزلية في نفس الوقت،  فاعلمي بأنك شخصية مرنة  تحب التفاهم، و بأنك نشيطة  تميلين لمزاولة العمل الحر و تأسيس المشروعات التجارية، كما أنك فرحة و سعيدة و سيدة مجتمع تولي اهتماما كبيرا بالعمل الاجتماعي.

2-   التفرغ من كل الأمور و الانسجام بمشاهدة المسلسلات أو الأفلام.
إن كنت من هذا النوع،  لا تحركين ساكنا أثناء مشاهدتك للتلفاز، فاعلمي بأن المسلسلات التي تشاهدينها تحتويك و تسيطر على خلجات نفسك، كما أن برامج تلفزيون الواقع تروقك بشكل كبير تعيشين في الأحلام و تحاولين قدر المستطاع الهروب من الواقع.

3-   إن كنت متفاعلة بشكل كبير
إن كنت من المتجاوبات مع البرامج، سواء تعلق الأمر بالأحداث أو التعليقات، فتهللين و تصيحين و تتلهفين على التشجيع، فهذا يدل على الذكاء و الاستقلالية، إنك ترفضين السيطرة و أن يفرض أحدهم رأيه عليك كما أنك لا تقبلين الهزيمة، و تدرسين الأمور من العمق قبل اتخاذ أي قرار.

4-    إن كنت تنامين نوما متقطعا أثناء مشاهدة التلفاز.
إنك شخصية هادئة و بسيطة، تفضلين إتقان الأعمال التي تقومين بها، تملكين الهدوء و الرزانة لحل المشاكل التي تواجهك،  و لا تقحمين نفسك فيما لا يخصك، أنت بمثابة بئر للأسرار.

5-   أنت ممن يغيرون القنوات بشكل مستمر أثناء العرض بحجة البحث عن أحداث أهم
أنت فضولية تحبين الاستطلاع و معرفة آراء الآخرين، كما أنك حيوية و نشيطة، تتقنين فن اللباقة و تصلحين للعمل كمذيعة أو ملقية للمحاضرات.

6-   تتجنبين البرامج التجارية و الإعلانات التلفزيونية
إن كنت لا تحبين رؤية الإعلانات التلفزيونية و البرامج التجارية على شاشة التلفاز، و تغيرينها تو ظهورها، فهذا دليل على أنك تقدرين قيمة الوقت و لا ترفضين تبديده في التفاهات و في الأشياء التي لن تعود عليك بالنفع، كما أنك تفضلين الهدوء و تبتعدين قدر المستطاع عن الضوضاء و الصداع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق