الاثنين، 2 يناير 2017

وصفه بسيطه للشفاء من فقر الدم نهائيا




انخفاض نسبة الهيموغلوبين في الدم، بمعزل عن عدد الكريات الحمراء، يضعف قدرة الدم على نقل الأوكسجين، وهذا يؤدي إلى الأنيميا ( فقر الدم ). في الطب البديل، يوجد العديد من الوصفات لرفع نسبة الهيموغلوبين في الدم. هذا الإكسير، بالإضافة إلى الفيتامينات، لذيذ وتم إثبات فوائده لرفع مستوى الهيموغلوبين ولزيادة عدد الكريات الحمراء.

المكونات:
- 200 ملل من العسل
- 200 غ من الجوز
- 200 غ من الزبيب
- 200 ملل من عصير الجزر
- 200 ملل من عصير الشمندر ( البنجر )
- ليمونتان حامضتان


طريقة التحضير:
اغسلوا الحامضتين، اقطعوا كل منهما قطعتين وانزعوا البذور. تستطيعون أن تحتفظوا بالقشرة أو تنزعوها.
ضعوا الحامضتين في وعاء زجاجي سعة 1 ليتر. ثم أضيفوا العسل، عصير الشمندر والجزر والزبيب واخلطوا الكل.
 أضيفوا الجوز المفتت والزبيب وعاودوا الخلط من جديد. ستحصلون على 1كلغ من إكسير الشفاء، لذيذ وصحي، تستطيعون الاحتفاظ به في مرطبان ووضعه في البراد.

خذوا ملعقة قبل كل وجبة، 3 مرات في اليوم.
لا يوجد موانع من استعماله. بعد أسبوع أو اثنين، افحصوا دمكم وستسعدكم النتيجة

كانديس فاجأت الأطباء بشفائها من السرطان بسبب الفواكه فقط !!!!




فاكهه الأناناس والكيوي والبابايا يدمران طبقة البروتينات الحيونية في خلايا السرطان

 كانديس عمرها 31 سنة لديها ورم سرطاني في الغدة الدرقية في مرحلته الأخيرة ,حيث قدر الأطباء احتمال بقائها على قيد الحياة ب 5 سنوات فقط بعد في انتشار السرطان إلى أعضاء أخرى في الجسم في سنة 2011, لكن مع هذا لم تيأس وبدأت بالبحث عن علاج طبيعي يبعدها عن استخدام العلاجي الكيميائي بعد أن شاهدت اثنين من أصدقائها فقدا حياتهم بسبب السرطان ,لكن كانديس أكدت على أن الذي قتلهما ليس السرطان نفسه بل العلاج الكيميائي ,لهذا قررت التوقف عن تلقي هذا العلاج برغم من نصائح الأطباء لها .
قررت تبديل العلاج الكيميائي بتناول 3 ثمار من الأناناس يومياً , مع فواكه أخرى مثل الكريب والليمون الهندي والليمون الحامض والتفاح والموز والكيوي  والبابايا,بالإضافة إلى امتناعها عن تناول الأطعمة التي تحتوي على البروتينات الحيوانية  بشكل كامل ,وبعد المداومة على هذا النظام الغذائي  اختفى السرطان من جسمها تماماً بعد  ستة أشهر فقط .
تفاجأ أطباء”Candice Mare Fox”  بأضافت كانديس لصحيفة “ديلي ميل البريطانية” أنها ممتنة جداً لأنها لازالت على قيد الحياة بعد أن كانت لديها فرصة العيش لمدة 5 سنوات فقط,استطاعت التخلص من السرطان في ستة أشهر فقط ,فلقد قررت أن تظهر لأطبائها أنها قادرة على علاج نفسها بدون اللجوء للعلاج الكيميائي ,حيث بدأت بتناول الكثير من الفواكه لدرجة أنها في بعض المرات لاتأكل سوى الفواكه فقط لمدة سبعة أيام .شفائها من السرطان في مرحلة الأخيرة باستخدام  الفواكه فقط ,وأعلنت كانديس للجميع بأنها تخلصت من السرطان عن طريق تجويعه ,وأضافت قائلة :بأنها علمت أن البروماليين الموجود في الأناناس والكيوي والبابايا يدمران طبقة البروتينات الحيونية في خلايا السرطان .
تنصح كانديس كل المصابين بهذا المرض اللعين بتغيير نظامهم الغذائي ,مؤكدة على أن النظام الغذائي السليم هو العامل الأهم في محاربة السرطان ,فالتغذية تلعب دوراً مهما مع ممارسة الرياضة بشكل منتظم في الحفاظ على صحة الجسم


هذا المشروب من يشربه لن يصاب بالسرطان والشيخوخة



لكل داء دواء عليك التيقن والاعتقاد بتلك الجملة فلكل مرض دواء له سبحان الله قبل

ان ندخل في موضوع اليوم نريد التنويه ان تناول الخضروات خاصه مفيد جدا فكل ما

يخرج من الارض من رزق الله يكون ذو فائده عظيمة احمي نفسك من اغلب

الامراض عن طريق الخضروات والفاكهه.

قد أكد الدكتور محمد الفايد الأخصائي في التغذية أن اتباع نظام غذائي يتضمن مواد

غذائية صحية وطبيعية يساعد على الحفاظ على صحة الانسان.


وأقسم الفايد في إحدى محاضراته، أن المداومة على شرب الشاي بالعسل يحمي من

مرض السرطان، حيث تحدث قائلا: “والله أنا أقسم إذا شرب الناس شاي بالعسل، فأنا أضمن

لهم أن السرطان لن يصيبهم أبدا ولن يشيخوا أبدا”.

ونصح الفايد بتناول التمر وزيت الزيتون والحلبة لأنها طبيعية، والابتعاد عن

الكيماويات، وأضاف قائلا: “يجب على الناس التعود على هذه الأغذية.. فأنا أضمن

لهم أنهم لن يذهبوا للطبيب أبدا”.

نتيجه مذهله عند وضع الثوم تحت الوساده او جيبك ستدهشك !!!!




يمكن استخدام الثوم لمعالجة ومنع العديد من المشاكل الصحية، كمشاكل وأمراض الكبد، معالجة ومنع الصلع، وأعراض الرشح والانفلونزا، إضافة لتطهير الشرايين وتنقية الدم، كما أن الثوم مفيد للغاية لمشاكل الجهاز التنفسي.
ومن المعروف أنّ المصريين يمضغون الثوم وهو خام من دون طبخ أو إضافته لأي شيء آخر، وذلك لخصائصه التي تعتبر كمضاد حيوي وطبي قوي، وأقوى مكون موجود في الثوم هو الأليسين.
لكنّ البعض يضع الثوم أسفل الوسادة لتحسين النوم، وآخرون يضعون الفصّ في جيوبهم ليجلب الحظ، وآخرون يفركون الأواني والأطباق بالثوم للقضاء على الحشرات والأمور التي قد تلوث الطعام.
لهذا عليك تجربة هذه الطريقة البسيطة، وهي وضع الثوم في جيبك أو تحت وسادتك، وسوف تساعدك على النوم بشكل أفضل بكثير، وتساعدك على القضاء على كل الطاقة السلبية من حولك.