الثلاثاء، 21 يناير 2014

تعرف على ( ليزى ) اقبح امراه فى العالم وماذا اصبحت ...!!!!!!!





فى يوم من الايام ..
فتحت ليزى  بريدها الإلكتروني ووجدت رابط لفيديو يصورها وهي تضحك على Youtube بعنوان "أكثر إمرأة قبحاً في العالم.." مدة الفيديو 9 ثوان.
شاهدت الفيديو وفوجئت بأن تم مشاهدته من قبل 8 مليون شخص من جميع أنحاء العالم.. مع آلاف التعليقات البذيئة التي تطالبها بقتل نفسها حتى تخلص العالم من قبحها.. والتي تسخر منها.. والتي تسبها..
لا لشئ إلا لأنها إبتليت بمرض نادر يعاني منه 3 أشخاص في كل أنحاء العالم.. مرض يحرم جسدها من زيادة أي وزن مهما كانت كميات أكلها..
نعم هناك أشخاص في العالم بهذا القبح.. ليس قبح الشكل.. ولكن قبح القلوب..

ليزي قررت أن تحارب بدلاً من أن تستسلم..
صنعت فيديو للرد على هذا الفيديو بكروت سجلت عليهم أحلامها خلال الثلاثة سنوات القادمة.. وكانت أحلامها أن تتخرج من الجامعة.. أن يصدر لها أول كتاب.. وأن تصبح Motivational Speaker أي "ملهمة"..
وبعد 8 سنوات.. تخرجت ليزي من الجامعة .. وتستعد لإصدار ثالث كتاب لها..

أصبحت بالفعل من أكثر المتحدثين الملهمين شهرة على مستوى العالم..
ليزي تعلم الناس معني الجمال الحقيقي.. معني الإرادة..
هي من إستخدم قبح الناس ليكون إضافة في هذا العالم..
ليس لدينا أعذار ألا ننجح ونثابر ونكافح لنحقق أحلامنا..
فهي صنعت نفسها من اللاشئ.. رغم أن الأعذار كانت تصاحبها كل يوم حتى الوسادة..
حقاً وكم من معاني يفضح مرض المعافي..

 ليس الجمال جمال الوجه ولاكن جمال الروح والفكر كم كثير جميل فى هذا الكون ليس له قيمه ولا معنى

انها
Lizzie Velasquez



السبت، 18 يناير 2014

دراسه حديثه تقول العلاقة الحميمة تطور خلايا الدماغ وتجعلك "أذكى




وجدت دراسة حديثة ارتباطاً بين العلاقة الحميمة وتطور خلايا الدماغ، فعدد أكبر من خلايا المخ يتجدد بعد التزاوج. وتمكّن هذه الزيادة في الخلايا العصبية من استعادة بعض الوظائف الإدراكية مثل الذاكرة.
ولاحظ العلماء أنه بعد توقف النشاط الجنسي تضيع التحسينات في قدرة الدماغ. كذلك شددت دراسة أخرى على أهمية العلاقة الزوجية في مواجهة آثار الإجهاد على خلايا المخ.
من جهتهم، أكد الباحثون في جامعة ميريلاند، بحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وجود علاقة بين تطور عمل الدماغ والعلاقة الحميمة. وكانت دراسة أجريت على الفئران في منتصف العمر أظهرت أن التزاوج حفز خلايا عصبية جديدة لديها.
وتحدثت عالمة النفس تريسي شورز لمؤتمر العلوم العصبية قائلة: "يمكنك بالإضافة إلى العلاقات الحميمة ممارسة التمارين الرياضية، فإذا كنت تدرب عقلك وجسدك في آن، ستمدد عمرك لسنوات أطول".
العلماء أكدوا أن التأثير يشمل تحسين الذاكرة والتصدي لآثار الإجهاد على الدماغ

الثلاثاء، 14 يناير 2014

ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﻣﻦ ﻫﻲ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻤﻠﻚ (ﻧﺼﻒ) ﺛﺮﻭﺓ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ؟


إضافة تسمية توضيحية




















 ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻤﻠﻚ (ﻧﺼﻒ) ﺛﺮﻭﺓ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ؟
(500) ﺗﺮﻳﻠﻴﻮﻥ ﺩﻭﻻ‌ﺭ.
ﺇﻧﻬﺎ ﻋﺎﺋﻠﺔ (Rothschild) ﺃﻭ (ﺭﻭﺛﺘﺸﺎﻳﻠﺪ) ﺍﻟﻴﻬﻮﺩﻳﺔ.
ﻫﻲ ﻋﺎﺋﻠﺔ ﻳﻬﻮﺩﻳﺔ ﻣﻦ ﺃﺻﻮﻝ ﺃﻟﻤﺎﻧﻴﺔ ﺗﻤﻠﻚ (ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ) ﺑﺎﻟﻮﺭﺍﺛﺔ ﺃﺑﺎً ﻋﻦ ﺟﺪ.
ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺗﺨﻔﺾ ﺳﻌﺮ ﺍﻟﺬﻫﺐ، ﻭﻏﺪﺍً ﺗﺮﻓﻌﻪ ﺑﻀﻐﻄﺔ ﺯﺭ.
ﻣﺎﺫﺍ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ؟
ﺍﻟﺒﻨﻚ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ ﻫﻮ ﺍﻵ‌ﻣﺮ ﺍﻟﻨﺎﻫﻲ ﻟﻠﺒﻨﻮﻙ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰﻳﺔ ﺑﺎﻟﻌﺎﻟﻢ، ﻭ ﺍﻟﺬﻱ ﻫﻮ ﺣﻖ ﻣﻮﺭﻭﺙ ﻟﻌﺎﺋﻠﺔ (ﺭﻭﺛﺘﺸﺎﻳﻠﺪ).
ﻳﻠﻘﺒﻮﻧﻬﺎ ﺍﻟﻤﺼﺮﻓﻴﻮﻥ (ﻣﻮﻧﻲ ﻣﺎﺳﺘﺮ) ﺃﻭ ( ﺃﻧﺒﻴﺎﺀ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻭﺍﻟﺴﻨﺪﺍﺕ).
ﺳﻌﺎﺩﺗﻬﻢ ﺍﻟﺤﺮﻭﺏ، ﻭ ﻳﺨﺎﻓﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻼ‌ﻡ!
ﻳﻌﻴﺸﻮﻥ ﺑﺠﺰﻳﺮﺓ ﻣﺠﻬﻮﻟﺔ، ﻛﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺣﺜﻴﻦ ﺣﺎﻭﻟﻮﺍ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﻟﺮﺃﺱ ﺍﻟﻬﺮﻡ ﻟﻜﻦ ﺑﺎﻟﻨﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻣﺴﺪﻭﺩ !
ﺃﻗﺮﺏ ﺭﺋﻴﺲ ﺃﻣﺮﻳﻜﻲ ﻟﻬﻢ ﻫﻮ ﺑﻮﺵ ﺍﻷ‌ﺏ، ﻭ ﺃﻛﺜﺮ ﺩﻭﻟﺔ ﺗﺰﻋﺠﻬﻢ (ﺍﻟﺼﻴﻦ).
ﻳﻤﻠﻜﻮﻥ ﺍﻟﺒﻨﻮﻙ (ﺍﻟﻤﺎﻝ) ﺍﻟـ(CNN) ﻭﻓﻮﻗﻬﻢ ﻫﻮﻟﻴﻮﺩ ﻷ‌ﻥ ﺍﻷ‌ﻗﻤﺎﺭ ﻟﻬﻢ!
ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻷ‌ﺩﻭﻳﺔ، ﻭﺛﻠﺚ ﺍﻟﻤﺎﺀ ﺍﻟﻌﺬﺏ ﺑﺎﻟﻜﺮﺓ ﺍﻷ‌ﺭﺿﻴﺔ ﺑﺮﻗﻢ ﺛﺎﺑﺖ ﻭﻟﻴﺲ ﻧﺴﺒﺔ.
ﻷ‌ﻧﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﻳﻘﻴﻦ ﺃﻥ ﺍﻟﻤﻴﺎﻩ ﺑﺈﻧﺨﻔﺎﺽ ﻭﺗﺒﺨﻴﺮ ﻭﻗﺮﻳﺒﺎً ﺳﻴﻤﻠﻜﻮﻧﻪ!
ﻫﻢ ﻗﺎﺩﺓ ﺍﻟﻤﺎﺳﻮﻧﻴﺔ (illimunati) ﺃﻭ (ﺍﻟﻤﺘﻨﻮﺭﻳﻦ) ﻭ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﺘﻮﺳﻄﻮﻥ ﺑﻴﻦ ﺭﺅﺳﺎﺀ ﺍﻟﺪﻭﻝ ﺍﻟﻌﻈﻤﻰ ﺫﻟﻚ ﻹ‌ﻣﺘﻼ‌ﻛﻬﻢ ﻭﺭﻗﺔ ﺍﻟﺪﻭﻻ‌ﺭ.
ﻫﻢ ﻣﻦ ﺭﺑﻄﻮﺍ ﺳﻌﺮ ﺍﻟﺒﺮﻣﻴﻞ (ﻧﻔﻂ) ﺑﺎﻟﺪﻭﻻ‌ﺭﻭ ﻫﻢ ﻣﻦ ﻳﺰﻭﺩﻭﻥ ﻭﺛﺎﺋﻖ
(ﻭﻳﻜﻴﻠﻴﻜﺲ).
ﻻ‌ ﻳﻈﻬﺮﻭﻥ ﻋﻠﻰ ﺍﻷ‌ﻋﻼ‌ﻡ، ﻳﻠﻘﺒﻮﻧﻬﻢ ﺍﻷ‌ﻣﺮﻳﻜﺎﻥ ﺑﻌﺎﺋﻠﺔ ﺍﻟﻐﻤﻮﺽ ﻷ‌ﻧﻬﻢ ﻓﻌﻼ‌ً ﺳﺮ ﻣﺼﺪﺭ ﺗﺪﻓﻖ ﺍﻷ‌ﻣﻮﺍﻝ ﺑﺎﻟﻌﺎﻟﻢ


الجمعة، 10 يناير 2014

9 عادات تجعلك تبدو مسنا فى قمه وعز شبابك ...؟؟!




1- الانخراط في أسلوب حياة مدني متسارع: الحياة المدنية متعبة وتسرق الشباب بسرعة كبيرة. فزحمة المدن ومسؤوليات حياة المدينة والهموم والضجيج والغضب الناجم عن كل هذا، تجعل من الشخص مسنا، ويهمل أقل الواجبات التي يجب أن يقدمها الى جسمه، من الطعام إلى الانتباه الى الصحة، إلى البحث عن أماكن هادئة. فالابتعاد قليلا والانخراط في حياة هادئة صحية، كالذهاب إلى الأرياف أو الطبيعة، سيساهمان في تنشيط الجسم والعقل وعودة الشباب.

 2- عدم استعمال الكريمات المضادة لأشعة الشمس: اذا كان مجال عملك يفرض عليك التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة، وصممت على استعمال الكريمات الواقية للبشرة بما تحتويه من مضادات لأشعة الشمس الضارة، فإنك تتسبب بذلك في الإجهاد الدائم لبشرتك وتلفها بشكل بطيء، لتفقد نضارتها بعد فترة وتصبح جافة نتيجة الإجهاد الذي لحق بها جراء التعرض المستمر للشمس.

 3- التدخين: أظهرت الكثير من الدراسات أن التدخين يؤثر بشكل مباشر على القلب والرئتين ويسبب اعتلال الصحة العامة، كما أنه يعمل على تحفيز الإنزيم الذي يساهم في تآكل البشرة وتحللها. وبالتالي يؤثر على إطلالتك العامة أيضا ويجعلك تبدو أكبر سنا من عمرك الحقيقي.

 4- عدم تناول الأسماك بقدر كافٍ:
 عدم حرصك على اضافة ما يكفي من الأسماك في عاداتك الغذائية يحرمك "الأوميغا 3 " التي تعمل على مقاومة ظهور علامات تقدم السن على البشرة، فهي تحافظ على الشعر والبشرة وتزيد من قوة الجهاز المناعي وفعاليته وتضاعف كرات الدم البيضاء.

 5-  العمل لساعات طويلة يوميا: الضغط العصبي الذي يسببه إجهاد العمل يؤثر بالتأكيد على إطلالتك ويجعل عضلاتك مجهدة دائما، ما يؤثر بالتأكيد على تقاسيم وجهك وبنيتك الجسمانية، لتبدو وكأنك مسن في ريعان شبابك.

 6-  تناول الحلوى بشكل مفرط: لا يلتزم العديد من الرجال عادات غذائية صحية، ولا يجلسون إلى مائدة الطعام لتناول طعام متوازن. يفضلون الأطعمة السريعة والحلوى التي ترفع من نشاطهم الحركي، لكنها أيضا تضرهم بشكل كبير، لأن السكر الأبيض من أكثر العناصر التي تزيد من معدلات تقدم العمر، لأنه يعمل على تقليص عمل الكولاجين بالبشرة، فيتسبب بظهور تجاعيد الوجه، خاصة أنه يضعف الألياف ويخلصها من البروتين، كما يتسبب أيضا بأمراض الكبد.

 7- الإفراط في مشاهدة التلفزيون: مشاهدة التلفزيون بشكل مكثف تسبب الكسل ولا تشجع أبدا على ممارسة الرياضة، وبالتالي تضعف عضلاتك بشدة وتصبح أكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب والسمنة، مما يزيد من أعراض تقدم العمر لديك.

 8- عدم تناول منتجات الألبان بشكل كافٍ: أكدت الدراسات أن الرجال يبدأون بفقدان 5% من عضلاتهم سنويا ابتداء من سن الثلاثين، كما أن قوة العضلات نفسها تقل بنسبة 12% كل عام. وبالتالي كلما قلت العضلات في جسمك، أصبح نشاطك أقل وبدوت أكبر عمرا. لكي تحافظ على عضلات جسمك لسنوات أطول عليك أن تتأكد من حصول الجسم على ما يكفي من البروتين الذي يتوافر بالطبع في منتجات الألبان وبخاصة الحليب.

9- عدم النوم بشكل كافٍ: اذا لم تحصل على فترة كافية من النوم، ست ساعات يوميا على الأقل، فإن مجهودك البدني يتأثر بشدة، كما أن تركيزك الذهني يقل وتصبح متوترا، ناهيك عن ظهور انتفاخات وهالات سوداء حول عينيك. 


الثلاثاء، 7 يناير 2014

علماء ايطاليون يخترعون دواء للوقاية من خيانة المرأة لزوجها -اسمه "أنثى الإخلاص ..؟!!




أثار علماء إيطالون ضجّة كبيرة باختراعهم دواء يعتبر الأول من نوعه في العالم يتيح إمكانية السيطرة على الرغبة الجنسية للمرأة . ويقول واضعو الدراسة إن الدواء الجديد الذي سمي بـ"أنثى الإخلاص" يؤثر فقط على النساء، حيث يجعل المرأة ترتبط برجل واحد فقط فتتعلق به وتخلص له، وتزول لديها الرغبة في الخيانة. وتستند آلية عمل "أنثى الإخلاص" على التأثير الهرموني لدى المرأة، حيث تشير الدراسات إلى أن الميل للخيانة تسببه اضطرابات في الجهاز العصبي والغدد الصماء، لذلك يعمل العقار الجديد على إعادة جسم المرأة إلى حالته الطبيعية، ويؤثر الدواء على هرمون يعمل على التعلق بالرجل المفضّل، مما يدفع المرأة للميل إلى رجل واحد والابتعاد عن الخيانة.

الجمعة، 3 يناير 2014

دراسة حديثة تثبت ان مسك الأيدي و''الطبطبة'' والعناق يحافظ على العلاقة الزوجيه..؟؟



 أظهرت دراسة حديثة أن مسك الأيدي و''الطبطبة'' والعناق  يلعب دوراً  كبيراً في  الحفاظ على توهج العلاقة الزوجية.
وخلال هذه الدراسة المشتركة بين جامعتي زيورخ وفريبورغ السويسريتين، طلب علماء نفس من 102 زوجاً  تدوين مشاعرهم  ومعدلات التلامس الجسدّي بينهم  في دفتر يوميات لمدّة أسبوع.
وتوصل الباحثون إلى أن الأزواج الذي سجلوا معدلات عالية للتلامس الجسدي يشعرون براحة نفسية وسعادة أكبر بكثير من أقرانهم الذين سجلوا معدلات منخفضة.
وأشار الباحثون إلى أن التلامس الجسدي الذي يفيض بالعطف والحنان، يتمتّع بالإضافة إلى السعادة الزوجية بتأثيرات إيجابية أخرى، فهو يحد من التوتر العصبي ويمنح  الزوجين إحساساً بالهدوء، ويعمل على خفض ضغط الدم، وبالتالي يُحسّن الحالة الصحية العامة للزوجين.